Wednesday, September 18, 2019

مرونة الخشب ومتانته تجعلان استخدامه في الديكورالداخلي و الخارجى مُحبَّبًا ومُتداولًا. ويدخل الخشب في تصميم ديكورات المنزل وأثاثه وأساسياته، بما فيها الأسقف والجدران. تذداد حدود استعمالات الخشب في الديكور الداخلي، ولكلِّ نوع من أنواع الخشب أسلوب خاص في الاستخدام. وهناك تصنيفان رئيسان للخشب الطبيعي، وهما: الخشب الصلب والخشب الليِّن. يمتاز الخشب الصلب (البلُّوط والجوز والزان والماهوغني) بخواص تجعله يُناسب الأرضيَّات والأبواب والأثاث الراقي، نظرًا لخلوِّه من العقد غالبًا، ولعمره الزمني الطويل، بالإضافة إلى مقاومته الجيِّدة للرطوبة. من جهةٍ ثانيةٍ، يُناسب الخشب الليِّن (السويدي والأبيض والتنوب)، استعمالات النجارة الدقيقة، بالإضافة إلى أرضيات "الباركيه" وبعض الأثاث. بالمقابل، تتعدَّد أنواع الخشب الصناعي، ومن بين أبرزها: الـ"أبلكاج" والـ"أم دي إف" والـ"لاتيه"، والذي يعدُّ بمواصفات قياسيَّة مناسبة لاستعمالات معينة وبتكلفة مناسبة، كتصميم المطابخ والأثاث المنزلي الخفيف والأثاث المُعرَّض لعوامل جويَّة صعبة، بالإضافة إلى عزل الصوت والحرارة. وتُستعمل أسقف وجدران الخشب في بعض الأعمال بغرض التجميل، كما لحلِّ بعض المشكلات والعيوب الفنيَّة. نتشرف باستقبال طلباتكم جيتس مصر مبدعى الأبتكار www.Gatesegypt.com

مرونة الخشب ومتانته تجعلان استخدامه في الديكورالداخلي و الخارجى مُحبَّبًا ومُتداولًا. ويدخل الخشب في تصميم ديكورات المنزل وأثاثه وأساسياته، بما فيها الأسقف والجدران.
تذداد حدود استعمالات الخشب في الديكور الداخلي، ولكلِّ نوع من أنواع الخشب أسلوب خاص في الاستخدام. وهناك تصنيفان رئيسان للخشب الطبيعي، وهما: الخشب الصلب والخشب الليِّن. يمتاز الخشب الصلب (البلُّوط والجوز والزان والماهوغني) بخواص تجعله يُناسب الأرضيَّات والأبواب والأثاث الراقي، نظرًا لخلوِّه من العقد غالبًا، ولعمره الزمني الطويل، بالإضافة إلى مقاومته الجيِّدة للرطوبة.
من جهةٍ ثانيةٍ، يُناسب الخشب الليِّن (السويدي والأبيض والتنوب)، استعمالات النجارة الدقيقة، بالإضافة إلى أرضيات "الباركيه" وبعض الأثاث.
بالمقابل، تتعدَّد أنواع الخشب الصناعي، ومن بين أبرزها: الـ"أبلكاج" والـ"أم دي إف" والـ"لاتيه"، والذي يعدُّ بمواصفات قياسيَّة مناسبة لاستعمالات معينة وبتكلفة مناسبة، كتصميم المطابخ والأثاث المنزلي الخفيف والأثاث المُعرَّض لعوامل جويَّة صعبة، بالإضافة إلى عزل الصوت والحرارة. وتُستعمل أسقف وجدران الخشب في بعض الأعمال بغرض التجميل، كما لحلِّ بعض المشكلات والعيوب الفنيَّة.
نتشرف باستقبال طلباتكم
جيتس مصر
مبدعى الأبتكار

No comments:

Post a Comment

جيتس مصرجيتس تقدم معايير الجودة العالمية لمشروعات التشييد والبناء في مصر

جيتس مصر جيتس تقدم معايير الجودة العالمية لمشروعات التشييد والبناء في مصر مبدعى الابتكار www.Gatesegypt.com Gates Presents an Inter...